طريق التوبة

نسخة الطباعة

أضيف في 2009-05-05

عدد الزوار 2486

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته  قصتي اليوم من عنايه القلب بدأت المرور في العنايه التى غالب المرضى من كبار السن من النساء واذا بي افاجأ بحاله فتاه في العشرين من العمر تعجبت من الامر ما الخطب ؟؟  اخذت الملف اطلعت عليه اذا تشخيص اولى حمئ روماتزميه بالقلب نادر ما تحدث بالشباب ولكن اصبح هذه الايام كل شي ممكن يحصل.  ذهبت الى المريضه واذا بها شلل نصفي ولكن بسيط ولكن بعض العبارات لا استطيع فهمها منها سالتها واذا بها تصدمني انها لم يمضي علي زوجها الا اسابيع معدوده يالله اسابيع فقط ؟؟؟؟؟ سألتها مالذي حدث؟ مالعله علما انها لا تشكو من شي مسبقا قلت


المذنبه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
 قصتي اليوم من عنايه القلب بدأت المرور في العنايه التى غالب المرضى من كبار السن من النساء واذا بي افاجأ بحاله فتاه في العشرين من العمر تعجبت من الامر ما الخطب ؟؟
 اخذت الملف اطلعت عليه اذا تشخيص اولى حمئ روماتزميه بالقلب نادر ما تحدث بالشباب ولكن اصبح هذه الايام كل شي ممكن يحصل.
 ذهبت الى المريضه واذا بها شلل نصفي ولكن بسيط ولكن بعض العبارات لا استطيع فهمها منها سالتها واذا بها تصدمني انها لم يمضي علي زوجها الا اسابيع معدوده يالله اسابيع فقط ؟؟؟؟؟
سألتها مالذي حدث؟ مالعله علما انها لا تشكو من شي مسبقا قلت والدموع تغلبها لا ادرئ كانت تشكو من الم بيدها بدات اقرا عليها واقول لها تقرا على نفسها واذا بها ترتاح نوعا ما وتهدأ.
 تركتها وانا في حيره من امرها واقلب الملف ولكن فكره انها قد تكون مصابه بعين لا تفارقنى لمعانتي من هذا الشي بشكل خاص جعلني خبيره به نوعا ما التحاليل والفوحصات امامي والاشعه والتقارير ولكن ؟؟؟
لدي شعور ان بها عله ليس علاجها لدى الطب انا مؤمنه بالطب ولكن ايمانى بالقرآن اكبر وجربته بنفسي.
 عموما انتهى اليوم واتى وقت الزياره واذا زوجها يأتى ويدخل عليها واذا بها تنهار بالبكاء بصوت مسموع وانا اسمعها هدأ زوجها من روعها دقائق ويأتى اهلها الام الاب واذا الانهيار يتجدد وبشكل اقوى.
 انسحب الزوج الى الخارج بينما انا انهى بعض الاوراق هممت بالخروج من العنايه اذا بي اصطدم بصوت بكاء حار ؟؟؟ اقترابت من الصوت وكان امام بالباب العنايه جانبا اذا به الزوج يبكى بكاء حار على زوجته التى لم يمض علي زو اجهم اسابيع سألني مالسبب مالعله لما طمنته انها ستكون بخير ولكن لم تتضح التحاليل والنتائج بعد وانصرفت وانا احبس دمعى على وضع هذه الزوجه ؟؟
 عدت الي العنايه وكلمت الام وقلت لها انه يجب عليهم احضر من يقرأ عليها واني احس ما بها عين تفاجات الام كيف اتكلم معها بهذه الطريقه وانا بالمجال الطبي .
قلت القرآن شفاء من كل داء يااماه وتنتهى الزياره واذا المريضه تناديني وتقول اقرئى علي شيء من القرآن بحكم وجودي بشكل متواصل معها بالعنايه.
 واذا بها والله تهدأ وتنام وهذا ليس منى واعوذا بالله ان كنت اردت من هذا رياء ولكن هذا كلام ربي الذي غاب عنه اغلب الناس وربي يشهد علي من فعلي هذا ما اردت مدح او رياء ولكن عسى الله ان يكفر عني ذنوبي.
 وكما قال شيخي الفاضل هذا الظاهر والله يعلم بالسرائر فلا يغراكم ما افعل الله يغفرلى ما لا تعلمون عني وتمر الايام والشهور واذا بالمريضه بقسم العلاج الطبيعي وذلك يعمل لمرض الشلل بعد التحسن والله الحمد والمنه تخيلي اختي ان يحدث لك ما حدث لها ما سوف يكون وضعك وهل يتمسك بك زوجك اما لا ؟؟؟
وانت اخي تخيل انت يحدث لك هذا بعد زواجك هل تتمسك بك زوجتك اما لا ؟؟؟
 وانا هنا اؤكد على ضروره التحصين في كل حال وخصوصا العروس والعريس لكثره الانظار عليهم حتى لا تعيشوا ما عاشته وما زالت تقاسى منه.
 اسأل الله ان يكتب لى الاجر ويعوضني احسن مما فقدت ويخلف لي عنده بالجنه هو القادر علي ذلك وواليه .
اسال الله ان يغفر لي والوالدي وجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات .
اللهم حقق المذنبه ما تريد وفقها لما تحب وترضى يارب العالمين.
 اللهم زداني حياء منك ومن خلقك يارب.
 المذنبه



تجربتي الشخصيه