شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام هي التي يقوم أساس عملها على صيانة المكيفات وغسلها وتنظيفها بشكل كامل واحترافي في قبل فنيين وخبراء في تنظيف هذه الأجهزة الحساسة وخاصة أجهزة مكيفات السبليت والمكيف الصحراوي نظرا لأننا رواد أعمال تنظيف وغسيل المكيفات بجميع أنواعها،

كما أننا نعد من الشركات الأولى من حيث استخدام التكنولوجيا الحديثة اللازمة لصيانة موديلات المكيفات،

والكثير من العملاء يغفلون عن أهمية تنظيف هذه الأجهزة ويتعاملون على هذا الأمر بأنه شيء غير هام ولا ضروري، ولكن العكس صحيح إذا أن صيانة المكيفات والأجهزة الأخرى داخل المنزل هو أمر في غاية الأهمية،

لأن هذه الصيانة تحمي المكيفات من الأعطال المستمرة وتجعل كفاءتها قوية في التشغيل والاستخدام اليومي، والآن سارع بالتعاقد مع خدمة أفضل تنظيف مكيفات سبليت بالدمام واستمتع بعروضنا المحدودة.

مميزات شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

هناك مميزات تنفرد بها شركتنا عن غيرها بالدمام ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • لدى شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام عدد لا حصر له من الفنيين المتخصصين في التبريد والتكييف والقادرين على صيانة وتنظيف المكيفات دون إي إلحاق ضرر بالمكيف، والمفاجأة لو كنت ترغب في نقل جهاز مكيفك من مكانه إلى مكان آخر فسيتم على أكمل وجه دون الحاجة للقيام بشحنه، والآن تواصل مع أفضل فني مكيفات سبليت بالدمام.
  • حيث أننا نمتلك أحدث الأجهزة المتطورة والأدوات التي تساعد على إتمام عملية التنظيف على أكمل وجه والتي تم اختيار جودة هذه الأدوات على يد أكبر المؤسسات والشركات العالمية، كما أن خدمتنا تهتم بالاعتماد على قطع الغيار الأصلية والمستوردة للمكيفات.
  • كما تمتلك أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام شهادات عدة والخبرة العالية نتيجة لجهد سنوات عديدة تميزت فيها الشركة بالاحترافية والدقة والسرعة في أداء العمل الخاص بغسيل جهاز المكيف.
  • أسعارنا لا مثيل لها نظرا لتخفيضها بشكل مستمر بعكس الشركات الأخرى التي تعمل في هذا المجال التي ترفع أسعار خدماتها بشكل غير عادي، بجانب العروض والخصومات التي تنال رضا جميع العملاء عنا.

خطوات صيانة المكيفات بواسطة شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

تعتمد الشركة على عدة خطوات مدروسة تساعدها في إتمام هذه الخدمة بشكل ناجح وممتاز بأفضل صورة ومن أبر هذه الخطوات ما يلي:

  • يقوم فني مكيفات سبليت الدمام بفصل التيار الكهربائي حتى يتم هدوء الموتور ومن ثم القيام بفتح مقدمة المكيف وتنظيفه بشكل جيد.
  • بعد ذلك يقوم العامل بسحب الفلاتر الأمامية ثم تنظف عن طريق فرشاة ناعمة وبحرص شديد، ومن ثم يتم فك الجزء الخلفي للوحدة والقيام بإزالة أي أتربة أو عوالق به بدون المساس بالأسلاك والتوصيلات الكهربائية حتى لا يتعرض المكيف للضرر والعطل.
  • وبعد ذلك ترك الجهاز لساعات حتى يجف تماما قبل عملية تشغيله واستخدامه، والآن لا تتردد واتصل بخدمة أفضل تنظيف مكيفات سبليت حتى تحصل على العروض المجانية بجانب الخدمة المميزة في هذا المجال.
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

أسعار شركات تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

تعتبر شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام التي تقدم خدماتها بأرخص الأسعار على مستوى المملكة السعودية، كما أن هذه الأسعار تتناسب مع كافة فئات وشرائح المجتمع بمختلفها.

إقرأ المزيد عن  شركة تنظيف مكيفات بالدمام

كما أننا شركة منفردة ورائدة تقدم لجميع السادة العملاء الدخل المنخفض كافة تسهيلات الدفع المتاحة التي بدورها تمكنهم من الدفع على أقساط بشكل مريح ومربح لا يجعلهم يشعرون بعناء التكلفة المادية.

أيضا توجد لدى افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت خدمة تنظيف مكيفات السيارات الخاصة بنقل البضائع إضافة للمكيفات المتواجدة داخل المدارس والأماكن الحكومية والجامعات وغيرها بشكل احترافي ودقيق

طريقة التنظيف الجاف بواسطة فني مكيفات سبليت الدمام

  • لدينا أفضل الطرق المتطورة التي تعمل على تنظيف المكيفات بالطريقة الجافة لإزالة التراكمات والغبار والأوساخ والمواد الأخرى من ملف المبخر بالمكيف، حيث أن فني مكيفات سبليت الدمام يقوم يستعين بالهواء المضغوط بالشكل المباشر وتسلطه على وحدة المكيف من الداخل في اتجاه معاكس حتى يتدفق الهواء الطبيعي من الجانب النظيف للجانب الأكثر اتساخا.
  • ثم يتم توجيه الهواء العالي الضغط إما بزاوية 90 درجة من خلال الزعانف لتجنب انحناء الزعانف أو تلفها.
  • التنظيف الميكانيكي باستخدام الفرش حتى نتغلب على الأوساخ والأتربة التي يصعب إزالتها، وهذا الإنجاز لا يستطيع أحد القيام به إلا من خلال أكبر متخصصين وخبراء شركات تنظيف المكيفات بالدمام.
إقرأ المزيد عن  معالجة تسرب المياه من السطح

تنظيف المكيفات بالطرق الكيميائية باستخدام الرغوة

يتم تطبيق منظف متخصص لتنظيف ملفات المكيف وأجزائه الداخلية، وهو عبارة عن نوع من الرغوة التي تزيل وتذيب الاوساخ والبقع الصعبة بالجهاز.

ثم يقوم فني أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت الدمام برش المنظف على الملفات ومن ثم تترك قليلا حتى يسهل إزالة الاوساخ من عليها.

بعد ذلك يتم إعادة تطبيق المنظف السائل حتى تصبح الملفات والقطع الداخلية بالجهاز خالية تماما من الأوساخ والتلوث وتصبح نظيفة جدا.
والآن لا داعي للحيرة ولا التردد وتواصل مع أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام وسوف تحصل على الخدمة التي تتمناها وأكثر من خلال الاتصال بنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي وسوف نصلك أينما كنت.

إقرأ المزيد عن  شركة عزل اسطح بالدمام
خدمة العملاء ترحب بكم

اترك تعليقاً