معلم تركيب سيراميك بالدمام

معلم تركيب سيراميك بالدمام، الشركة الكاملة التي توفر العمالة الفريدة والماهرة التي تقوم بمختلف أعمال تركيبات البلاط والسيراميك بالمكان الخاص بك، لذا فلابد أن تتواصل مع شركتنا على الفور بواسطة رقم هواتفنا لنضمن مجموعة من أفضل وأجود الأدوات والمعدات اللازمة التي يتم استخدامها بأعمال تركيبات السيراميك أو البلاط،

فإن كنت تبحث عن أفضل مبلطين الدمام وبأرخص الأسعار التنافسية والعروض المجانية فنحن في انتظار تواصلك معنا لتحصل على أرضية سيراميك في غاية الجمال والرونق حتى تفتخر بها أم ضيوفك وأحبابك،

ولتفاصيل أكثر عن الخدمة أرجو متابعة باقي السطور الآتية للاستفادة من الخصومات المحدودة.

 احصل علي أفضل معلم تركيب سيراميك بالدمام

بالطبع بلاط البورسلين من أكثر أنواع البلاط الذي يحتاج إلى دقة بالغة في التركيب حيث أنه لا يتشرب الإسمنت بسهولة عند عملية تركيبه، ولا يتم تثبيته إلا من خلال الطرق المميزة، فمن أهم هذه الطرق التي لابد اتباعها عند القيام بأعمال تركيبه:

  • أولا يقوم معلم تركيب سيراميك بالدمام تنظيف الأرضيات بشكل جيد، ومن ثم الاهتمام بوضع طبقة خشنة من البورسلين من الخلف، وبعدها يتم وضع مادة من الغراء اللاصق ويترك ما يقارب اليومين ثم نقوم بفرده في الأماكن الواسعة قبل عملية التركيب بمادة الإسمنت والأديبون وقليل من الماء ثم يتم دهان البورسلين من الخلف.
  • ثم يقوم مبلط سيراميك الدمام برشها بالرمال ثم يترك وبعدها يتم صنفرته وبعدها تتم عملية تركيب البورسلين للارضيات مع مراعاة أن كل بلاطة بجانبها ما يقرب من 3 مل حتى يتم سكب الطلاء فيه.
  • بعد ذلك أثناء القيام بعملية التبليط للبورسلين لابد أن تختار أفضل أنواع الواقي المميزة في التبليط، فهو من أكثر أنواع الأرضيات التي يتم اختيارها في القصور والمحال التجارية الكبيرة والفلل الضخمة.
  • فلا تتردد وسارع في طلب خدمة معلم بلاط بالدمام وسوف يصلك فريق عملنا في أسرع وقت تحدده أنت وسوف تحصل على خدمة تركيب أرضيات على أعلى مستوى بالدمام وبشهادة العملاء السابقين.
معلم تركيب سيراميك بالدمام

معلم تركيب بلاط السيراميك بالدمام بارخص اسعار تركيب الأرضيات والحوائط

  • هناك الكثير من أنواع الباركيه المختلفة من حيث النوع والشكل والألوان، وهناك الباركيه التي يتم تصميمه بواسطة المواد الطبيعية والباركيه المصنوع من المواد الصناعية، كما وضح معلم باركيه الدمام أن الباركيه من أجود أنواع الأرضيات التي يتم استخدامها في الفلل والأماكن الراقية والفنادق والمكاتب الفخمة ذات الذوق الرفيع، فعند اختيارك الباركيه لابد أن تختار خدمة أفضل مبلط سيراميك بالمملكة السعودية في عملية تركيبه فمن أهم ما تقوم به خدمتنا هي
  • الاهتمام بترك مسافة بين الحائط وبين الباركيه بحيث لا يقل عن 3 سم تقريبا، نظرا لأن الباركيه هو واحد من أنواع الأخشاب التي من صفاتها التمدد، وإذا لم تجد المسافة التي تساعد الخشب على التمدد بشكل طبيعي فإنه يخرج ن بين الألواح ويتفكك من الأرضيات.
  • حيث تمتلك خدمة أفضل مبلطين الدمام فريق من أكبر الأعمال المتخصصة في أعمال تركيب البورسلين والبلاط ولصق الألواح بجانب بعضها البعض، ومن خلال مادة الغراء تستخدم الخدمة لدينا أفضل غراء مميز وذو جودة فعالة.
  • وبعد أن تتم الخدمة من تركيب الباركيه تقدم الشركة لكافة العملاء مجموعة من النصائح حول كيفية الحفاظ على جميع الأرضيات المركبة من الباركيه والبلاط والسيراميك والجرانيت وغيرها من التعرض لأي تغيرات أو مؤثرات خارجية أو بفعل خطوات التنظيف أو زحزحة أي أثاث عليه.
معلم تركيب سيراميك بالدمام

فني تركيب سيراميك بالدمام

  • أولى الخطوات التي يقوم بها معلم سيراميك الدمام هو الاتفاق مع العميل على عدة أمور تعتبر أساسية في العمل مثل تحديد السعر وفقا لوحدة المتر والاتفاق على طريقة اصطفاف قطع السيراميك المختلفة.
  • الأمر الثاني هو النظر بشكل جيد في الزخارف الموجودة بالسيراميك من أجل الحصول في النهاية على شكل زخرفي جميل بواسطة أفضل مبلط سيراميك بالدمام مراعيا حدود الزوايا والاتجاهات بمساحة المكان وعلى أن تكون جميع الاتفاقات الفنية المتعلقة بالتصميم واضحة أمامه قبل عملية البدء في التنفيذ.
  • الشيء الثالث هو خطوة تنفيذ لصق قطع السيراميك على الأرضية أو الجدران التي تتطلب عدد من الخطوات التحضيرية من أجل تسوية الأرض ومراعاة الفتحات والمنافذ وحواف الأبواب وبعض التركيبات الأخرى.
  • ثم يضع فني تركيب سيراميك بالدمام طبقة من الإسمنت والرمل الممزوج بالماء وبعد ذلك القيام بوضع قطعة تلو الأخرى سيراميك بشكل معين بحيث في نهاية التركيب تظهر لك لوحة فنية جميلة على الأرض.
  • وفي النهاية لابد أن ينصح أصحاب المكان عدم لمس السيراميك لمدة لا تقل عن الثلاثة أيام مع مراعاة أن يتم تهوية المكان جيدا ومنع سير الأطفال عليه.
إقرأ المزيد عن  مؤسسة عزل فوم بالدمام

والان احصل على خدماتنا الممتازة والفريدة من خلال خدمة أفضل معلم تركيب سيراميك بالدمام باسعار لا تقبل المقارنة و بخصومات مستمرة لا تجدها في أي شركة من الشركات الأخرى التي تعمل بنفس المجال، لذا فلا تتردد ولا داعي للحيرة فنحن في انتظار تواصلك معنا الآن لأن الخدمة محددة.

خدمة العملاء ترحب بكم

اترك تعليقاً